نصائح

23 طرق لدفع تجريب صعبة

23 طرق لدفع تجريب صعبة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

حصة على بينتيريست

إذا كان التمرين سهلاً ، فسيعمل الجميع. ولكن في الواقع ، 60 في المائة فقط من الأميركيين يمارسون الرياضة بانتظام ، ويشمل ذلك أنشطة المشي وغيرها من الأنشطة الترفيهية. ولكن هناك طرق للدخول إلى الجدار غير المرئي والضغط على كل قطرة أخيرة من التمرين. اقرأ عن الحيل والنصائح ، بغض النظر عن العقلية (لاعبون كمال أجسام وفتيات اليوغا على حد سواء!).

يمكنك أن تفعل ذلك ، خطة العمل الخاصة بك

1. كرر من بعدي. من "المحرك الصغير" "أعتقد أنني أستطيع ، أعتقد أنني أستطيع" ، إلى "Ommmmmm" الأساسي ، يمكن أن تكون التغنيز هي الدافع الضروري للحفاظ على الشاحنة.

2. تغيير السرعة. يمكن أن يساعد التدريب على حلبة القلب ، وهو مزيج قاتل من تدريب القلب والقوة ، على كسر رتابة التمرين الطويل. تشغيل خمس دقائق ، ثم إسقاط والقيام ببعض عمليات الدفع. غسل ، شطف ، كرر.

3. تصور هذا. تصور المشجعين الهتاف أو عبور خط النهاية لتفجير مجموعة أو لفة أخرى. أو مجرد التفكير الذهني: تخيل أن هذا التمرين هو ما يعادل التجارب الأولمبية (لا صفقة كبيرة).

4. العمل مع المحترفين. احصل على متن الطائرة مع مدرب شخصي يلعب دور الرقيب أو النوع التحفيزي (اختيارك!). لا تزال ترغب في الركود عند قصف كل هذه الأموال؟

5. كسرها.ضع أهدافًا صغيرة عندما تصبح الأمور صعبة. هذا ليس مسافة ثلاثة أميال - فقط ستة مسارات نصفية متدلية.

6. انظر الجزء. تأرجح تلك الذراعين واجعل العينين ميتة عند الركض. خلط هذه القدمين سوف يبطئ وتيرة بشكل طبيعي (duh).

7. تحصل على مكافأة. سواءً كان الجو باردًا أو بطيئًا بعد الاستمتاع بسلاسة الأطعمة الممتازة ، فتدلى الجزرة المجازية على عصا عندما يبدأ الألم في الضربة (أليس النصر حلوًا؟).

8. جمع ردود الفعل. راقب معدل ضربات القلب والسرعة وممارسة التمرينات الرياضية لتشتت انتباهك وتذكّر بمدى وصولك.

9. الاستيلاء على بال. تمرن مع صديق مناسب سيصطحبك إلى مستوى أعلى. تمسك الذهاب منفردا اليوم؟ تخيل أنهم ما زالوا هناك. بعد كل شيء ، من يريد أن يهز أمام الجمهور؟

10. لديك غرض. تعمل في دوائر مع عدم وجود هدف في الأفق؟ لا يوجد شيء محفز لذلك. وجود شيء لتشغيل إلى عن على (فكر ملتصقًا بنطال الجينز الضيق أو خفض ضغط الدم) يمكن أن يكون ركلة ضرورية في تحديد الأهداف buttGuided: الفعالية في تدخل النشاط الغذائي والجسدي مع المراهقين ذوي الدخل المنخفض. Shilts، M.K، Horowitz، M.، Townsend، M.S. قسم علوم الأسرة والمستهلك ، جامعة ولاية كاليفورنيا ، ساكرامنتو ، ساكرامنتو ، كاليفورنيا. المجلة الدولية لطب المراهقين والصحة ، 2009 من يناير إلى مارس ؛ 21 (1): 111-22 ..

11. نفذ. الرجل عبر غرفة الوزن هو بالتأكيد غيور. ضع في عرض ، ركز على الشكل الممتاز وجعل تلك المصاعد تبدو سهلة كما قد تبدأ في تصديقها بنفسك.

12. الحصول على يصرف. قد لا تحسن القراءة على جهاز المشي ، لكن إذا حافظت على تحرك تلك الأرجل ، فلا بأس في أن تنجح إستراتيجيات "العقل على العضلات"؟ دراسة آثار الترابط والانتباه على الاستجابات الإجهادية والعاطفية والفسيولوجية لممارسة الرياضة. Lind، E.، Welch، A.S.، Ekkekakis، P. Department of Physical Education، State University of New York College في Oneonta، New York، New York. الطب الرياضي ، 2009 ؛ 39 (9): 743-64 .. اختر شيئًا ملهمًا لدفع إضافي قليل (لا يمكننا الحصول على ما يكفي من خلق ليركض).

13. تذوق الألم. "الألم هو ضعف ترك الجسم ،" يقول المثل. الألم هو أيضا دليل على أن هذا التمرين صعب. من الواضح أنك تقوم بعمل صحيح ، فلماذا توقف الآن؟ (تعرف فقط عندما يشير الألم إلى شيء أكثر خطورة.)

14. شحذ. عند تدريب القوة ، ركز على العضلات المحددة المستهدفة بكل تمرين. يمكن أن يساعد هذا في الحفاظ على الشكل الصحيح ، وتذكر أن كل مصعد سوف يجعلك مندوبًا واحدًا أقرب إلى هذا الهدف.

15. ضعه في البنك.

التفكير في الوقت في صالة الألعاب الرياضية ودائع في بنك اللياقة البدنية. بعد التوفير ، استفد من متعة خاصة (مثل الركلات الجديدة أو معدات التمرين).

16. بناء السيرة الذاتية. هو وعد بعقب أفضل لا يكفي؟ ماذا عن معرفة تلك plyometrics ستساعد على قتلها في المحكمة؟ بدلاً من التفكير في هذا كتمرين ، فاعتبره جلسة تدريب - تجمع المهارات لتصبح رياضيًا أفضل ، أو أبًا أو حبيبًا ، أو تسميها.

17. من هو الغش حقا؟ بالتأكيد ، لا أحد يعرف عن تخطي آخر شاتارونجا. لكن شخصًا واحدًا فقط يخسر في هذا الموقف (تلميح: إنه ليس كتكوتًا شديد التمزيق يعرقها على حصيرة تالية).

18. كن واقعيا. إذا لم تقص الصالة الرياضية فقط ، اصنع مثل جاك واصطدم بالطريق. يخرج لتشغيل في الهواء الطلق وفي الواقع اذهب في مكان ما ، أو العمل على اللياقة البدنية في مواقف الحياة الحقيقية.

19. قل "آه". تخيل الألم بعد التمرين بالكاد تحفيزي. بدلاً من ذلك ، ادخل في روتين لتخفيف آلام العضلات. إن معرفة أن هذه الفخذين بها لفافة من الرغوة في المستقبل يمكن أن تبقي دواسة القدم أكثر قليلاً.

20. انضبط. استخدم الموسيقى للتجول خارج المناطق الصعبة. لقد تبين أن الإيقاعات السريعة التي تضخ القلب تنقل القلب إلى المستوى التالي ، وتأثيرات الإيقاع الموسيقي ومستوى الصوت العالي على ممارسة المطحنة. Edworthy، J.، Waring، H. School of Psychology، University of Plymouth، Drake Circus، Plymouth PL4 8AA، Devon، UK. بيئة العمل ، 2006 15 ديسمبر ؛ 49 (15): 1597-610 ..

21. عد بها. عند عد ممثلين من واحد ، من الطبيعي أن يتم إخراج واحد أو اثنين آخرين. من ناحية أخرى ، يبذل بعض الأشخاص جهدًا أكبر عندما يشعر وكأنه العد التنازلي الحقيقي - حاول كلاهما رؤية ما هو أفضل.

22. تنافس.

سواء أكنت المقارنة بين المتأنق على المطحنة التالية أو وقت آخر جلسة تدريبية ، فإن المنافسة تزيد من الرهان وتساعدنا على نسيان الرغبة في الإقلاع عن التدخين.

23. تذكر النهاية. هذا بعد تجريب عالية؟ بلى، تقريبيا هناك. لن يستمر كفاح تلك المجموعة النهائية ، وعندما ينتهي التمرين ، سيتم استبداله بشعور أفضل بكثير: الفخر.


شاهد الفيديو: المدرب الافضل#23 كيفية تدريب أي فريق دون دفع 200 كوينز (أغسطس 2022).